منصة تقديم لخدمات القبول التعليمي

مرحباً بك في منصة تقديم لخدمات القبول التعليمي

المنصة الأولى لخدمات القبول التعليمي في الشرق الأوسط

حول

منصة تقديم لخدمات القبول التعليمي

المنصة الأولى لخدمات القبول التعليمي

و.. رفقيك إلي المستقبل

إن خدمات التقديم للمؤسسات التعليمية بغرض تحصيل القبول التعليمي ضاربة في القدم، ويوجد على مستوى العالم آلاف من مقدمي تلك الخدمات؛ إلا أن السوق يفتقر جداً للخدمات الاحترافية التي تجمع بين مزيج من التكنولوجيا الحديثة والخبرات البشرية والمبادئ التي يرتكز عليها العمل لتقديم نموذج عمل مثالي تستفيد منه جميع الأطراف: الطلاب، الأسر، المؤسسات التعليمية، والدول.

ومن خلال خبرتنا الممتدة لعشرات السنوات قدمنا نموذج عمل منصة تقديم لخدمات القبول التعليمي ليشكل إضافة حقيقية فارقة في سوق القبول التعليمي؛ لنمنح جمهورنا: #المعرفة #الاستشارة #الثقة #تحقيق الأهداف #الحلول اللوجستية #الدعم، وقد مررنا بتحديات حقيقية استطعنا بالصبر والاستفادة من الأدوات واحتكمنا للمنهجية العلمية في إدارة الأعمال حتى نجحنا في تقديم خدماتنا بصورة أرضت جميع عملائنا.

ولدت منصة تقديم لخدمات القبول التعليمي في بيئة تعتمد على تناقل المعلومات اجتماعياً بصورة غير محترفة، وتعتمد على التجارب الشخصية للمعارف والأقارب في حين أن لكل طالب حالة مختلفة ذات خصوصية تامة، كذلك يتواجد في تلك البيئة أعداد ضخمة من الأفراد الذين يمتهنون مهنة خدمات التقديم دون امتلاك المؤهلات اللازمة للقيام بالأدوار المنوطة بهم، فضلاً عن التعقيدات الفنية المصاحبة لعملية التقديم والقبول من حيث تعدد اللوائح والأنظمة التي تفوق القدرة البشرية على إحصائها والتعامل معها، ومن هذه النقطة انطلقت منصة تقديم لخدمات القبول التعليمي؛ بقيامها على بيئة رقمية تؤهلها للإلمام المعرفي بتلك اللوائح وأتمتتها لتتمكن من تقديم الخدمة بصورة احترافية دقيقة لعملائها.

أصبحت الآن منصة تقديم تحمل في قلبها محتوى متفرد يتميز بالتنظيم والترتيب وتيسير المعرفة والبرمجة الشرطية لقواعد استقبال وإرسال الطلبات بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح الخاصة بالتقديم والقبول.

لتصبح تقديم الآن منصة رقمية عالمية تجاوزت الحدود الجغرافية لتتضمن خدمات عديدة: #ادرس في السودان، #ادرس في مصر، إضافةً إلي خدمات الاستشارات التعليمية، ومنتجها المتفرد #تقديم اسكوب والذي يمثل دليلاً متكاملاً يتم إعداده خصيصاً للطالب ليتبين من خلاله كل الفرص الدراسية المتاحة أمامه بناءً على مؤهلاته ورغباته الأكاديمية وتزويده بكل ما يحتاج من معلومات حول إجراءات التقديم.

وشارفت المنصة الآن على إدراج خدماتها في عدد مقدر من الدول (ترقبوها) لتتمكن من خدمة الطلاب من مختلف الجنسيات والدول للتقديم والالتحاق بالمؤسسات التعليمية في مختلف الدول التي تضمها المنصة، فضلاً عن القيام بالخدمات اللوجستية المتنوعة والضرورية لعملية التقديم، والخدمات المختلفة التي يحتاجها الطالب في بلد الدراسة.

لقد استطاعت المنصة الآن أن تخدم طلابها وتثبت مبادئ وقيم يحتاجها جمهور الطلاب وأولياء الأمور للتعامل مع هذا النوع من الخدمات، أبرزها: الشفافية، الموثوقية، المهنية، الأمان، السرعة، الدقة، الإجراءات الصحيحة.

وتمكنا من تكوين خبرة وخلق نموذج عمل مثالي من خلال تواصلنا مع آلاف الطلاب وأولياء أمورهم من مختلف الجنسيات والمستويات التعليمية.

وكما كان لعملائنا تجاربهم معنا فقد كانت لنا تحدياتنا وقصصنا التي نفخر بها؛ فقد كان كل ملف وكل طلب بمثابة تحدي حقيقي بالنسبة لنا نستهله بأن نضع في نصب أعيننا تحقيق هدف عميلنا الذي من أجله لجأ لنا لأن نكون مؤتمنين على مستقبله.

إن أجمل ما في عملنا الشعور الغامر بفرحة الطلاب وأسرهم وجبر خواطرهم، ولا شيء يضاهي سعادتنا بإكمالنا للمهمة على أتم وجه واستقبال فرحة الطالب وذويه باكتمال إجراءات قبوله التعليمي.

نعتز بشعارنا ونعتبره هدفاً للخدمة

منصة تقديم رفيقك إلي المستقبل

أهدافنا: تحسين مستوى خدمة القبول التعليمي، وتوفير فرص الدراسة للطلاب، بعدالة وشفافية ودقة وسرعة.

الرؤية: أن تصبح منصة تقديم المنصة العالمية الأولى في مجالها، وأن تكون ذات فاعلية في خدمة الطلاب والمؤسسات التعليمية حول العالم.

الرسالة: استخدام التقنيات الحديثة والخبرات والكوادر البشرية الماهرة والعلاقات العامة والمعرفة لتقديم خدمات مميزة للطلاب والمؤسسات التعليمية، وأن نظل على الدوام منصة موثوقة تقدم أكثر مما يتوقع مستخدموها.

الوسائل: تسخير الموارد المالية والخبرات العلمية والعملية والعلاقات العامة والاعتماد على فريق عمل مؤهل وذو كفاءة عالية، والاستفادة من روح الفريق والتحدي وتحويلها لوقود لتحقيق الأهداف والبرامج.

خدماتنا:

المعرفة

من خلال محتوى متكامل، يتم تحديثه بصورة مستمرة، ستتعرف على كل أنظمة وإجراءات التقديم والقبول، وستحصل على ما تحتاجه من معلومات ضرورية لتحظى بالفرصة التعليمية التي تبحث عنها.

الاستشارات

عبر فريق عمل مؤهل ومستشارين ذوي خبرة طويلة سنقدم لك ما تحتاجه من المعلومات، وسنساعدك على إتخاذ القرار المناسب، كما يمكنك الاستفادة من خدمتنا الاستشارية الفريدة (تقديم اسكوب): الدليل المتكامل الذي يتم إعداده لك خصيصاً بناءً على حالتك الأكاديمية ورغبتك الدراسية، ويتم إدراج كل الفرص الدراسية المتاحة أمامك وكافة مطلوبات وإجراءات التقديم والقبول والرسوم المختلفة.

القيام بإجراءات التقديم والمتابعة

سنقوم نيابةً عنك بكافة إجراءات التقديم في كافة المراحل بصورة صحيحة تلبي كافة المتطلبات الفنية والإجرائية، وسنقوم بالمتابعة من لحظة استلامنا لطلبك وحتى حصولنا على قبولك بنجاح.

قوائم المؤسسات

اعرف أكثر عن المؤسسات التعليمية المتميزة، وكوّن فكرة كاملة عنها لترتب خياراتك بصورة موضوعية وواقعية.

اللوائح والأنظمة

تعرف على مختلف اللوائح والأنظمة المحدثة المتصلة بعملية التقديم والقبول

أعددنا 14 ميزة من أجلك:

لنحصل على:

منصة تقديم لخدمات القبول التعليمي

رفيقك إلي المستقبل

تابعنا على منصات التواصل الاجتماعي

شارك هذا المحتوى:


error: Content is protected !!