حول منصة تقديم


منصة تقديم هي جهد مشترك بين عدد من مطوري الويب وخبراء التعليم والتدريب والتعليم العالي والتقنية والتسويق والعلاقات العامة وخدمات الطلاب وعدد من أميز المؤسسات التعليمية والتدريبية.


وقد أنتجت تلك الجهود منصة تعالج المشكلات القائمة وتقدم الحلول الذكية التي تخدم الطرفين الرئيسييين في العملية (المؤسسة التعليمية والطالب) بسهولة، وسرعة وشفافية وعدالة وبصورة مباشرة وأقل تكلفةً لتعطي أعلى معدلات الأمان والموثوقية والدقة.
مستندين في ذلك على القوانين واللوائح والضوابط المعلنة من الجهات الرسمية؛ فهي بذلك لا تشكل بديلاً للجهات الرسمية، لكنها تنظم العمل في مرحلة ما قبل تقييد الطالب بصورة نظامية في المؤسسات التعليمية، وتقلل من الحوجة لوجود الوسطاء غير المنظمين، مما يقلل من احتمالات الأخطاء والمشكلات والحوادث التي يتأثر بها بصورة مباشرة مستقبل الطالب وآمال أسرهم.

لم يتم العثور علي الصورة

أهدافنا

تحسين مستوى خدمة القبول التعليمي، وتوفير فرص الدراسة للطلاب، بعدالة وشفافية ودقة وسرعة.

لم يتم العثور علي الصورة

الرؤية

أن تصبح منصة تقديم المنصة العالمية الأولى في مجالها، وأن تكون ذات فاعلية في خدمة الطلاب والمؤسسات التعليمية حول العالم.

لم يتم العثور علي الصورة

الرسالة

استخدام التقنيات الحديثة والخبرات والكوادر البشرية الماهرة والعلاقات العامة والمعرفة لتقديم خدمات مميزة للطلاب والمؤسسات التعليمية، وأن نظل على الدوام منصة موثوقة تقدم أكثر مما يتوقع مستخدموها.

لم يتم العثور علي الصورة

الوسائل

تسخير الموارد المالية والخبرات العلمية والعملية والعلاقات العامة والاعتماد على فريق عمل مؤهل وذو كفاءة عالية، والاستفادة من روح الفريق والتحدي وتحويلها لوقود لتحقيق الأهداف والبرامج.

لم يتم العثور علي الصورة
Post Views: 117
ArabicEnglishFrenchGerman
error: هذا المحتوى محمي ولا يجوز نسخه!