لائحة وشروط وأحكام المشاركة في المعرض الافتراضي الأول للجامعات السودانية الخاصة

لائحة وشروط وأحكام المشاركة في المعرض الافتراضي الأول للجامعات السودانية الخاصة

لائحة وشروط وأحكام المشاركة في

المعرض الافتراضي الأول للجامعات السودانية

 

1- اسم اللائحة: تسمى هذه اللائحة (لائحة وشروط وأحكام المشاركة في المعرض الافتراضي الأول للجامعات السودانية، وقد يشار لها لاحقاً بأي من الكلمات أو العبارات التالية (اللائحة، أو: لائحة المشاركة، أو: شروط المشاركة، أو: شروط الاشتراك)، وهي بمثابة شروط وأحكام التعاقد بين منظمي المعرض والمشاركين فيه، وتعتبر البنود الواردة فيها هي الأحكام المنظمة للعلاقة بين الطرفين (المنظمين والمشاركين).

2- تفسير: في هذه اللائحة – وما لم يقتض السياق معنى آخر – تكون للكلمات والعبارات التالية الدلالات والتفاسير والمعاني الواردة أمامها:

أ- المعرض: المعرض الافتراضي الأول للجامعات السودانية.

ب- المنظمون: شركة كليفرتيم للأنشطة المتعددة المحدودة (مالكة ومديرة موقع منصة تقديم لخدمات القبول التعليمي وموقع معرض الخرطوم للتجارة الإلكترونية) والمنظمون المتضامنون معها.

ج- المنظمون المتضامنون: شركة كيب أب للخدمات المحدودة (شركة سودانية خاصة تعمل في مجال إنشاء وإدارة وتطوير مواقع الإنترنت والخدمات الإلكترونية والرقمية)، وشركة تاكت لتنفيذ المشاريع المحدودة (شركة سودانية خاصة تعمل في مجال إدارة وتنفيذ المشاريع).

د- معرض افتراضي: هو معرض رقمي افتراضي يشابه المعارض التقليدية التي تقام في الصالات والقاعات الأرض ويتم تقسيم مساحاته الي أجنحة ذات مساحة وموقع محددين، أما المعرض الافتراضي فهو فعالية افتراضية تقام على الإنترنت تكون فيها أجنحة المشاركة عبارة عن صفحات أو مواقع إلكترونية ومحتويات الأجنحة عبارة عن محتوى رقمي، وقد تستخدم فيها أي من أنواع التقنيات الحديثة لإدارة عملية المشاركة وزيارة الجمهور والتواصل بين المنظمين والمشاركين، أو بين المنظمين والجمهور، أو بين المشاركين والجمهور، أو بين أي من تلك المستويات، وقد تستخدم فيها شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات أو مواقع أو تقنيات الفيديو أو الاجتماعات الافتراضية أو غيرها من التقنيات، وذلك بغرض تجهيز أقسام أو أجنحة للمشاركين بها ما يتوقعه الجمهور من معلومات وإمكانيات للتواصل أو تحقيق المبيعات والمشتريات سواءً للسلع الرقمية أو الخدمات الرقمية أو حتى السلع والخدمات الطبيعية.

  • الجامعات: تعني الجامعات أو الكليات السودانية الحكومية أو الأهلية أو الأجنبية العاملة في السودان.

هـ- المعرض، المعرض الافتراضي: تشير كلمة (المعرض) أو (المعرض الافتراضي) متى ما تم ذكرها في هذه اللائحة إلي المعرض الافتراضي أو الأونلاين الذي تستخدم فيه تقنية المعلومات وتقنيات مواقع الإنترنت وتقنيات التصميم الرقمي في عرض المشاركات والخدمات والسلع والبضائع والمنتجات من خلال صفحات مواقع الإنترنت، أي أنه حدث افتراضي يعمل في بيئة الإنترنت، ويتم استضافته عبر الإنترنت لفترة زمنية محدودة ومحددة، ويتواصل من خلاله الزائرون والمشاركون من خلال شبكة الإنترنت، وهو في كل الأحوال فإن ذلك يعني (النسخة الافتراضية لمعرض الخرطوم للتسويق والتجارة الإلكترونية).

و- الجناح الافتراضي: تشير عبارة (الجناح الافتراضي) أو (الجناح) متى ما تم ذكرها إلي المساحة الرقمية المخصصة للمشارك أو العارض في منصة المعرض والتي قد تكون (موقع فرعي داخل المعرض، أو صفحة، أو جزء منها، أو حجم تخزين محدد بوحدات البيانات أو أعداد أو أحجام معينة من الملفات الرقمية أو أي وسيلة أخرى يحددها المنظم)، وفي كل الأحوال فإن مصطلح (الجناح/ الجناح الافتراضي) يعني ما يتم منحه من قبل المنظم للعارض أو المشارك ليتمكن من عرض معروضاته في المعرض.

3- المنظمون: تنظم منصة تقديم لخدمات القبول التعليمي كمنصة رقمية تمتلكها وتديرها شركة كليفرتيم للأنشطة المتعددة المحدودة – (وهي شركة سودانية خاصة مسجلة بموجب أحكام قوانين جمهورية السودان وتعمل في مجالات متعددة منها تنظيم المعارض والمؤتمرات والمهرجانات والفعاليات بمختلف أنواعها وإدارة مواقع الإنترنت) بالتضامن مع شركة كيب أب للخدمات المحدودة وشركة تاكت لتنفيذ المشاريع المحدودة ومعرض الخرطوم للتسويق والتجارة الإلكترونية (متضامنين) – كافة أعمال المعرض أو الجهات التي توكلها جزئياً أو كلياً بتنظيم المعرض أو جزء منه ولها الحق في الدخول في أي اتفاق مع أي جهة لرعاية المعرض كلياً أو جزئياً أو نوعياً.

4- العارضون/ المشاركون: يسمح بالاشتراك في المعرض لـ: الجامعات السودانية (الحكومية أو الأهلية أو الخاصة أو الأجنبية العاملة في السودان)، كما يسمح بمشاركة الجهات الحكومية ذات الصلة (عدا الجامعات)، وأي جهات أو أفراد لديهم أنشطة تجارية أو خدمية ذات صلة بنشاط الجامعات أو الطلاب أو خدمات الجمهور أو الخدمات السياحية ذات العلاقة مع الطلاب أو غيرها من المجالات المفيدة للمعرض أو المشاركين أو الزوار ما لم تخالف مشاركتها القوانين والأعراف.

5- المعروضات: يسمح بعرض كافة المنتجات والمعروضات والمواد الدعائية والإعلانية التي لها علاقة مباشرة أو غير مباشرة بمجال المعرض، على أن يكون للمنظم الحق في منع عرض كل ما يرى أنه يسبب خطراً أو تشويهاً للمعرض أو يسبب إزعاجاً أو ضرراً للمصلحة العامة أو لأي أسباب أخرى يرى المنظم ضرورتها، ويجب أن لا تتعارض هذه المعروضات مع اللوائح والقوانين المنظمة بالسودان مع تأكيد مسئولية العارض عن كافة المعروضات والتزامه بدفع الضرر الواقع نتيجة استخدامه لتلك المعروضات تجاه أي شخص أو جهة.

6- طبيعة المعروضات: يسمح بالمعروضات الافتراضية والتقنية المتمثلة في وسائل الملتميديا مثل (الصور الثابتة والمتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد، الفيديو، المستندات الإلكترونية) بكافة أشكالها وأنواعها على أن تتوافق مع المواصفات التقنية للموقع مع صلاحيتها للاستخدام التقني، وفي كل الأحوال فإنه من غير المسموح أن يعتقد بعرض المعروضات بطبيعتها المادية في بيئة عمل افتراضية، وإنما يتم عرض ما يجسد تلك المعروضات رقمياً.

7- الجمهور: يستهدف المعرض الجمهور في كافة القطاعات من مختلف أنحاء العالم مع التركيز على الجمهور من قطاعات الطلاب في المرحلة الثانوية أو الجامعية أو المنتقلين بين المرحلتين وأولياء أمورهم والمهتمين بمجال التقديم للجامعات والدراسة الجامعية.

8- الرعاية: يحق للمنظم إدراج أي جهة أو شخصيات عامة أو اعتبارية كرعاة للمعرض سواءً على المستوى التجاري أو السياسي أو أي مستوى أو نوع أو تخصص من الرعاية.

9- الشركاء: يحق للمنظم الدخول في أي اتفاقيات شراكة من أي نوع مع أي جهة لأغراض تنظيم المعرض أو البرامج المصاحبة له.

10- فترة ومكان المعرض:

  • فترة المعرض (45) يوماً ويحق للمنظم مدها أو تخفيضها أو تأجيلها بحسب ما تقتضيه مصلحة ونجاح المعرض والعارضين أو أي أسباب أخرى يراها المنظم، ويقوم المنظم بتحديد تاريخ افتتاح وإغلاق المعرض وإعلام العارضين به.
  • في حالة تغيير مدة المعرض أو تعديل تاريخه يظل العقد المبرم بين الطرفين ساري المفعول إذا تم إخطار العارض بذلك قبل أسبوعين من تاريخ التعديل.
  • في حالات الظروف القاهرة يظل العقد سارياً بين الطرفين.
  • في حالة إلغاء المعرض لا يجوز للعارض المطالبة بأي تعويض نظير حجزه للمساحة ويحق له استرداد قيمة الإيجار التي دفعها.
  • مكان المعرض: يقام المعرض افتراضياً في موقع على الإنترنت يحدد المنظم الرابط الرئيسي والروابط الفرعية له.

11- إجراءات الاشتراك:

  • تعبأ استمارة طلب المشاركة سواءً الإلكترونية أو الورقية، ويعتبر ملؤها وتقديمها قبولاً من الطالب (العارض) للقواعد والنظم والقرارات المنظمة لعملية الاشتراك ويعتبر طلب الاشتراك مستنداً لتأكيد مشاركة العارض بالمعرض وبالموافقة منه على الشروط والأحكام الواردة بهذه اللائحة، ولأغراض هذا البند تعتبر الاستمارة الورقية المعدة للمشاركة أو نموذج المشاركة الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للمعرض مستندات صحيحة لذلك الغرض.
  • يتضمن طلب المشاركة تحديد الجناح المطلوب وأي ملاحظات أو إضافات مرغوب فيها.
  • يعد إرسال طلب المشاركة تأكيداً برغبة العارض للمشاركة والتزامه التام بما جاء في لائحة وشروط المشاركة.

12- تحديد مساحات العرض:

  • يقوم المنظم بتحديد المساحات الكلية للعرض وفقاً لطبيعة المعروضات أو الطريقة التي يراها مناسبة، كما يحق للمنظم تغيير أو تبديل المساحة الممنوحة لأي عارض في أي وقت قبل المعرض بعد إخطاره.
  • يقوم المنظم بتحديد موقع العارض في المعرض وفقاً لأسبقية طلبه للاشتراك أو نوعية المشاركة أو درجة الجناح أو المجال الذي يمثله المشارك أو وفقاً لأي معيار آخر يراه المنظم مناسباً.
  • يحق للمنظم وضع ترتيب الظهور لأي من الأجنحة أو الصالات الافتراضية أو المشاركين وفقاً لما يراه مناسباً.

13- استخدام مساحات العرض وتجهيز الأجنحة:

  • يقوم المنظم بتجهيز المعرض الافتراضي بموقع على الإنترنت يتم تقسيم صفحاته على المشاركين بحسب باقات مشاركتهم وأجنحتهم المختارة والمتفق عليها، ويتم تجهيز الصفحات المخصصة بالقوالب التصميمية الرئيسية التي تتيح للعارض تحميل معلوماته والتصميم الرئيسي الخاص به ومعرض الملتميديا الخاص به بحسب ما هو متاح ومخصص له في خصائص الجناح المعلن عنها، وأي خدمات إضافية يتم الاتفاق عليها بأجر إضافي بالتنسيق والاتفاق مع المنظم.
  • على العارضين تجهيز أجنحتهم وتنسيقها في الموعد الذي يحدده المنظم على أن لا يزيد اكتمال ترتيب العارض لمعروضاته داخل الجناح عن أسبوع قبل افتتاح المعرض.
  • يلتزم العارض بالمواصفات التقنية والفنية المخصصة للجناح والمشاركة، وفي كل الأحوال يكون قرار المنظم مرجحاً وواجب الالتزام تجاه المعروضات وتجهيز الجناح.
  • يحق للمنظم منع أي وسيلة أو فعل أو تصرف يرى فيه ضرراً أو تجاوزاً للوائح المنظمة أو الجوانب التقنية أو الفنية أو الأمنية أو التأمينية التقنية أو الأعراف أو القوانين السائدة بالبلاد أو أي أسباب أخرى يراها المنظم.
  • يلتزم العارضون بالقوانين التجارية وقوانين الملكية الفكرية وحماية الأسرة والأطفال الدولية والأعراف والمواثيق الدولية ذات الصلة، ويعتبر أي انتهاك لأي قانون محلي أو دولي واقعاً ضمن المسئولية المباشرة للعارض.

14- فتح وإغلاق موقع المعرض:

  • يحق للمنظم فتح أو إغلاق موقع المعرض في أي وقت لأغراض الصيانة أو التحديث أو التطوير أو التأمين أو أي لأي أغراض أخرى يراها المنظم في ولأي وقت.
  • في حالة استمرار إغلاق الموقع لأي مدة أكبر من (12) ساعة فإن المنظم يضيف المدة التي أغلق فيها المعرض لمدة عرض المعرض الكلية، أي (30 يوم + 12 ساعة) وهكذا.

15- العدول عن الاشتراك والإخلال بالعقد والتنازل عنه:

  • عدول العارض عن الاشتراك يسقط حقه في استرداد مبلغ المشاركة ويحق للمنظم المطالبة ببقية مستحقاته لدى العارض.
  • لا يحق للعارض العدول عن الاشتراك لأي سبب من الأسباب قبل (30) يوماً من تاريخ المعرض.
  • إذا أخل العارض بالشروط الواردة باللائحة يحق للمنظم فسخ العقد المبرم بعد إخطاره، كما يفقد العارض حقه في المبالغ التي سددها للمنظم وذلك دون المساس بحق المنظم في المطالبة بأي تعويض جراء ذلك الإخلال.
  • لا يجوز للمشترك التنازل للغير أو الاشتراك مع طرف آخر في كل أو بعض الموقع المؤجر له إلا بعد موافقة كتابية من المنظم.

16- الإعلان والخدمات الإضافية:

  • يقوم المنظم بعمل حملة إعلانية وتسويقية لجذب الجمهور للمعرض وفقاً لما يراه المنظم.
  • يتاح الإعلان في مختلف المساحات الإعلانية بالموقع الإلكتروني للمعرض وذلك عبر رسم إعلان إضافي يتم الاتفاق عليه بين المنظم والعارض الراغب ب الخدمة.
  • على العارضين الراغبين في تلقي خدمات إضافية في مجالات (تصميم مواقع الإنترنت، تصميم وإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، التدريب على تجهيز وإدارة المتجر الإلكتروني بالجناح، التصميم والإنتاج الفني، إدارة علاقات العملاء والزوار، تضمين المسابقات والجوائز والهدايا داخل الجناح، تصميم عروض الإبهار والمفاجآت وتضمينها في الأجنحة) وغيرها من الخدمات التواصل مع المنظم وطلب الخدمة والاتفاق عليها بصورة منفصلة.

17- البرامج المصاحبة:

  • يجوز للمنظم إعداد برامج ترفيهية أو ثقافية أو غنائية أو مسرحية أو مسابقات أو جوائز أو برامج علمية أو مهنية أو أي برامج أخرى تستهدف جذب الجمهور للمعرض.
  • يجوز للمنظم تضمين المعرض للمنصات الإضافية التي تعمل على جذب الجمهور للمعرض، مثل: المؤتمرات، الندوات، التدريب، التجارة الإلكترونية، التوظيف، التمويل، المسرح الافتراضي، الألعاب، المسابقات وغيرها من المنصات التي تعمل في صورة فعاليات مصاحبة للمعرض سواءً داخل موقع المعرض أو عبر روابط خارجية.
  • يجوز للمنظم أن يعقد المؤتمرات الصحفية أو الندوات أو المحاضرات أو اللقاءات التنويرية أو أي برامج تخص المعرض.
  • يجوز للعارضين الاشتراك أو التبرع أو إقامة برامج المصاحبة بالتنسيق التام مع المنظم.
  • يحق للمنظم فرض رسوم على الجمهور للبرامج المصاحبة أو الدخول للمعرض.

18- رسوم الاشتراك:

  • يفرض المنظم رسم اشتراك على العارضين المشاركين بالمعرض لقاء الخدمات المعيارية للمشاركة والتي تشمل (تخصيص الموقع، القالب التصميمي)، وأي خدمات أخرى تطلب في صورة منفصلة وبرسوم إضافية.
  • يقوم المنظم بتحديد رسم الاشتراك وفقاً للميزانية العامة للمعرض أو أي طرق أخرى مناسبة.
  • يتم سداد رسم الاشتراك بالكيفية التي يعلنها المنظم أو بموجب أي اتفاق خاص بينه وبين العارض، على أن يتم سداد كامل قيمة الاشتراك قبل تاريخ المعرض وفي الوقت الذي يعلنه المنظم، وفي حال عدم إكمال رسوم الاشتراك فإنه يحق للمنظم فسخ العقد دون أي التزامات عليه.

19- رسوم الخدمات اللوجستية:

  • يفرض المنظم رسم خدمات لوجستية على الأجنحة التي تتضمن نظام استقبال طلبات الالتحاق الجامعي (TAQDEEM: TOP, EXTRA, PLUS) وقدره نسبة 5% من الرسوم الدراسية للطلاب الذين يتقدمون للجامعة من خلال المعرض.
  • تشمل الخدمات اللوجستية كافة الخدمات ذات الصلة بالعلاقة بين الطالب والجامعة من المراسلة، ارسال واستقبال المستندات، الإجراءات النظامية، الدعم والمساعدة لإكمال عملية التقديم والقبول.
  • تكون قيمة الخدمات اللوجستية مستحقة عند تحصيل الرسوم الدراسية أو القسط الأول من الرسوم الدراسية للطالب لدى الجامعة.

20- الملكية الفكرية وحقوق النشر والمنافسة:

  • يكون العارض أو المشارك أو المشارك في البرامج المصاحبة مسئولاً مسئولية مباشرة عن المحتوى الذي يعرضه أو ينشره ويجب أن يراعى في ذلك كافة الحقوق الناشئة عن الملكية الفكرية وحقوق النشر سواءً الواردة في قوانين الملكية الفكرية السودانية أو العالمية الحالية أو المستقبلية والتي تحفظ للآخرين حقوقهم الفكرية.
  • لا تقع على المنظم أي مسئولية أو أية أعباء جراء مخالفة أي مشارك لأي قانون محلي أو عالمي وتكون تلك المخالفة على عاتق مرتكبها وحده.
  • تقع كافة مسئوليات النشر والانتهاكات التي قد تنشأ عنها على مرتكبها دون أدنى مسئولية من المنظم.
  • لا تجوز المنافسة السالبة أو استخدام أي وسيلة تسيء للمشاركين الآخرين في المعرض أو الإساءة لأي جهة أو فرد تجارياً.
  • يحق للمنظم الإشارة إلي المشاركين والعارضين وتوثيق مشاركتهم واستخدامها لأغراض التعريف أو التوثيق أو الترويج أو الإعلان للمعرض في الدورة الحالية أو الدورات المستقبلية أو في معرض السيرة الذاتية للمنظم أو أي استخدام آخر يراه المنظم حالياً أو مستقبلاً.

21- التقديم للجامعات:

  • بما لا يخالف أي قانون فيجوز للمشاركين من الجامعات استقبال طلبات الطلاب بالانضمام للجامعات واستقبال طلبات القبول وذلك في حدود مساحات أجنحتهم ويجوز للجامعة أن تعلن عن إجراءات أو ضوابط أو شروط أو لوائح التقديم والقبول الخاصة على مسئوليتها الخاصة.
  • يجوز للجامعات المشاركة الاستعانة بالمنظمين لاستخدام التقنيات الرقمية في بيئة المعرض لاستقبال الطلبات وفرزها وفلترتها أو تصنيفها أو التحقق من صحتها أو التحقق من مدى انطباق الشروط الخاصة بالقبول للجامعة المعنية عليها، ويكون المنظمون في هذه الحالة بثابة مساعد تقني للجامعة لادارة العملية التقنية لاستقبال وإدارة الطلبات والمراسلة مع الطلاب.
  • لا يتحمل المنظمون أي مسئولية تجاه العملية الفنية للقبول، وكافة الإجراءات التي تتم فيه يكون متخذ القرار النهائي فيها هو الجامعة المعنية، ولا تتعدى مسئولية المنظمين المسئولية التقنية أو اللوجستية.
  • لا تعتبر بأي حال من الأحوال نشاط التقديم للجامعات داخل المعرض كنشاط بديل أو موازي لعملية القبول التي تقوم بها الجهات الحكومية المنظمة، وجميع أعمال القبول التي تتم تقع على مسئولية الجامعات التي تستقبل الطلبات إكمالها وفقاً للضوابط الرسمية المعمول بها والتنسيق بينها وبين الجهات الرسمية، وبذلك يخلي المنظمون مسئوليتهم عن أي إساءة لاستخدام التقنية أو انتهاك أي قوانين أو لوائح تنظم هذا الجانب.
  • يكون المشارك مسئولاً مسئولية كاملة تجاه إدارة نشاطه والتواصل مع الجمهور واستقبال طلباتهم أو البت فيها ويقع تحت طائلة القانون كل من يخالف أي من القوانين التجارية السودانية أو الدولية.
  • وسائل السداد الإلكتروني: يقوم العارض بتجهيز وسيلة السداد الإلكترونية المناسبة في جناحه ويتحمل تكلفتها ومسئوليتها المالية والقانونية والتقنية تماماً، وفي كل الأحوال فإن المنظم غير مسئول عن السداد الإلكتروني في المعرض، وهي علاقة تنشأ بين المشارك وجهة التحصيل الإلكترونية.
  • يجوز للجامعات المشاركة الاستفادة من الإمكانيات التقنية أو اللوجستية للمنظمين في استقبال طلبات القبول (من الناحية التقنية أو الإلكترونية أو حتى المراسلات البريدية لاستقبال المستندات وخلافها) ويكون ذلك عبر اتفاق إضافي لخدمات التقديم الجامعي.

22- المنح الدراسية وعروض التخفيض والمسابقات والجوائز والهدايا:

  • يجوز للمشارك تقديم أي منح دراسية جزئية أو كلية أو هدايا أو تقديم عروض للتخفيض أو ما شابه ذلك داخل جناحه الافتراضي، على أن يكون ذلك بتنسيق تام مع المنظمين، وبإخطار المنظمين وموافقتهم، والتنسيق حول كيفية توزيع الجوائز أو المنح أو التخفيضات أو الهدايا أو ما شابهها.
  • يجوز للمشارك تنظيم أي مسابقة داخل جناحه الافتراضي على أن يكون ذلك بتنسيق تام مع المنظمين، وبإخطار المنظمين وموافقتهم، والتنسيق حول شروط الاشتراك في المسابقة وإعلان نتيجتها وتقديم جوائزها.
  • لا يجوز بأي حال استخدام المسابقات والجوائز والمنح والتخفيضات بشكل يضر بالآخرين سواءً كانوا مشاركين في المعرض أو لا، كما لا يجوز أن ينطوي ذلك النشاط على مخالفة لأي من القوانين أو الأعراف.

23- أحكام عامة:

  • يعتبر المعرض منصة للعرض وإبراز الخدمات والمنتجات والعارضين فقط، ويقع على عاتق المشارك تحقيق أهدافه التي يقررها من المشاركة في المعرض دون أي مسئولية من المنظم بالتدخل أو القيام بفعل مباشر لتحقيقها.
  • لا يجوز الاتفاق بين المنظم وأي مشارك على القيام بأي فعل يضر مباشرةً أي مشارك آخر وفي كل الأحوال تكون العلاقة بين المنظم والعارضين وفقاً لما جاء في هذه اللائحة.
  • يجوز للمنظمين تقديم ما يساعد الزوار على العثور على الجامعة التي تناسب ما يبحثون عنه من أدوات (تقنية) للبحث أو الفرز أو الفلترة أو التصنيف وفقاً لأي عامل يحتاجه المستخدم.
  • يجوز للمنظم وضع علامة (مميز) على بعض الأجنحة التي يعتبر (موقعها) في المعرض مميزاً، وذلك إما للترتيب في العرض أو مكان الجناح الافتراضي في الصالة أو غيرها من أدوات العرض، ولا يعتبر ذلك بمثابة (تمييز) للمشارك، ولا يجوز بأي حال الادعاء بأن النشاط نفسه هو نشاط مميز، كما لا يجوز الاعتداد بهذا التمييز الخاص بموقع الجناح في المعرض بأنه تصنيف دائم للمشارك.
  • يلتزم العارض أو المشارك بالحرص في التعامل مع كلمات المرور وإمكانية النفاذ لموقع المعرض الإلكتروني، وأي أضرار تنشأ عن ذلك يتحمل المشارك مسئوليتها تجاه المنظم أو الآخرين.
  • يلتزم المشاركون ما أمكن بالمشاركة المتميزة وتطبيق معايير الجودة داخل أجنحتهم ولمعروضاتهم.
  • العارض مسئول مسئولية كاملة عن سلوك وتصرفات الموظفين والعارضين والعاملين التابعين له ومديري جناحه سواءً كان تجاه المنظم أو السلطات العامة أو الجمهور أو أي جهة أخرى وتكون تصرفاتهم وأفعالهم وأقوالهم كما لو صدرت عن العارض نفسه.
  • يقوم العارض بتعيين وتسمية شخص يكون بمثابة مندوب للعارض لدى المنظم، ويتم عبره كافة إجراءات تسليم وتسلم الموقع والخدمات الإعلانية والشكاوى وأي أمور أخرى، ويكون بمثابة ممثل رسمي عن العارض لدى المنظم.
  • ملء النموذج المعد لطلب المشاركة يعتبر موافقة بكافة شروط هذه اللائحة.
  • تعتبر شروط وأحكام هذه اللائحة وطلب الاشتراك في (النسخة الافتراضية لمعرض الخرطوم للتسويق والتجارة الإلكترونية) بمثابة التزام وعقد بين المنظم والعارضين، ويعتبر ملء طلب الاشتراك إقراراً من العارض بقبوله لكافة بنود هذه اللائحة والالتزام التام بكافة التوجيهات واللوائح التي يصدرها المنظم.
  • يحق للمنظم إصدار أي لوائح أو تعليمات في أي وقت قبل وأثناء وبعد المعرض تكون لصالح نجاح المعرض أو للضرورة أو القوة القاهرة أو أي أسباب أخرى يراها المنظم.
  • تعتبر المراسلات عبر (البريد الإلكتروني، واتساب، فيسبوك، مركز التواصل، وغيرها من وسائل المراسلة الإلكترونية الرسمية للمنظم القناة الرسمية للتواصل مع المنظم، وتعتمد جميع المراسلات والاتصالات الشفاهية أو المكتوبة المتبادلة عبرها.
  • يتم التأكيد على مدة وموعد ومكان ومعلومات المعرض عند اكتمال عدد الأجنحة المناسب لقيام ونجاح المعرض والذي يحدده المنظم.

24- يقر المشارك بإطلاعه وموافقته على اتفاقية الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بمنصة تقديم لخدمات القبول التعليمي.

25- أي خلاف قد ينشأ بين المنظم والعارض أو العارضين يتم حله عبر التحكيم وفقاً لقانون التحكيم السوداني لسنة 2005م أو أي تعديلات له ويكون ذلك عبر تعيين (مندوب من كل طرف وطرف محايد) وتكون القرارات التي تصدر عن هذه اللجنة التحكيمية ملزمة للطرفين، ويشمل ذلك الجهات الدولية التي يكون مقرها وتأسيسها خارج جمهورية السودان، فهي تخضع بالتالي للقانون السوداني المذكور.

26- بقيام المشارك بالضغط على زر الموافقة على ما جاء في هذه اللائحة وإرسال نموذج طلب المشاركة فإن ذلك يعد إقراراً بقراءته وفهمه وموافقته برضاه وأهليته القانونية على جميع ما جاء بهذه اللائحة.

Post Views: 40
ArabicEnglishFrenchGerman
error: هذا المحتوى محمي ولا يجوز نسخه!